مقالات اجتماعية : انا اول ال.......

مقالات اجتماعية
مقالات اجتماعية : انا اول ال.......


أول الـــــ........
أنا أول المسلمين .. أسلمت وجهي للذي فطر السموات والأرض .. قبل أن أتكلم عن الإسلام

أنا أول المتعلمين .. أتعلم من أساتذتي .. قبل أن أعلم تلاميذي

أنا أول المستمعين .. أستمع إلى الحكمة من أهل الذكر .. قبل أن أسمعها لمن يبحث عنها

أنا اول الجنود .. أتبع تعليمات قائدي .. قبل أن أقود جنودي

أنا اول المخطئين .. أعترف بأخطائي لنفسي وأتعلم منها .. قبل أن أنقد غيري وأحكم عليه

انا اول الذاكرين .. أذكر الخالق وأحتمي به .. قبل أن أتفضل على غيري بأني أذكره بخالقه

لا أدعي الكمال .. ولن يجرؤ أحد على ادعائه

أذكر نفسي قبل أن أذكر مخلوق .. فأنا أول الــــ......

كل منا يخطئ .. كل منا يخفق .. كل منا ينسى .. كل منا يضعف ..

اذن قبل أن ننصب محكمتنا لغيرنا ونكون القاضي والجلاد ... فلننظر داخل أنفسنا .. سنرى !!!!!!!!!!!


فلنبدأ ... وليكن كل منا ... أول الـــــــــــــــــــــــ ...


كتبت بواسطة
Heba Abo El Nasr

 هذه واحدة من مجموعة مقالات اجتماعية هادفة اذا اردت المزيد اضغط على مقالات اجتماعية


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رسائل أحدث رسائل أقدم الصفحة الرئيسية

جميع الحقوق محفوظة لاصحابها كتب pdf ©2014 .